الصفحات

الاثنين، 10 ديسمبر 2018

منزل روك كلارك الصخري

المالك : الممثل الامريكي ديك كلارك
المصمم : المهندس المعماري ، فيليب جون براون
الذي يقع على مساحة ما يقرب من 23 فدانا على قمة جبل مال ماليبو الذي يطل على المحيط الهادئ ، ويعرض بانوراما كاملة مذهلة للدوران للمحيط الهادي ، وجزر القنال ، وجبال بوني ، ووادي سيرانو ولوس أنجلوس في كاليفورنيا.

ويقول براون إن تصميم العصر الحجري كان يمليها الظروف ، وليس حب افلام الكرتون لفريد وبارني. تم تصميمه بشكل صريح ليلائم المناظر الطبيعية المحيطة ، ومنح الأولوية للطبيعة على البيئة المبنية.
في البداية اعترضت منطقة جبال سانتا مونيكا الوطنية الترفيهية على بناء المنزل الذي يقع على الممتلكات التي تقع بجوار المساحات المفتوحة.

براون يقول "لقد توصلت إلى فكرة أنه إذا كان المنزل يبدو وكأنه تشكيل صخري ، فإن المسؤولين في منطقة جبال سانتا مونيكا الوطنية الترفيهية  سوف يسمحوا لنا بالبناء على القمة. وقد اعجبتهم الفكرة وسمحو لي بالبناء ".

والمنزل يحتوي على غرفة نوم واحدة فقط ، تتصل غرفة النوم الفسيحة مع بقية المنزل ، لأنه لا يوجد باب لعزل الغرفة.ويضم حمامين ومدفأتين ، و تكييف مركزي حار/ بارد. تتميز معظم الغرف بنوافذ زجاجية كبيرة تتمتع بإطلالات مذهلة على المحيط .

ومطبخ كامل الوظائف وديكور من العصر الحجري الحديث في جميع الأنحاء. في الخارج ، يمكننا الاستمتاع بالحديقة الجميلة ذات المناظر الطبيعية مع العديد من النباتات والصخور ، كما هو الحال في العصر الحجري .
والمثير للدهشة أن المطبخ والحمام مجهزان بأجهزة عالية الجودة مثل الجاكوزي وفرن من الفولاذ المقاوم للصدأ مدمج في الأثاث المصنوع حسب الطلب.

من الخشب والصلب المغطى بالخرسانة من أجل مظهر ما قبل التاريخ. ومن الخارج تكسية "الجص الثقيل مع الكثير من الحجارة ألقيت في المزيج." ويقول براون انهم قاموا بتقشير بعض من الجص بينما كان لا يزال مبللا لإعطائه مظهر الجرانيت المتحلل.

بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من عرضه للبيع في السوق 3.5 مليون دولار، باعته أرملة ديك كلارك أخيرا مقابل 1.778 مليون دولار ، أي أكثر بقليل من نصف سعر الطلب الأصلي .









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق