الثلاثاء، 16 أغسطس 2016

برك السباحة اللانهائية


 Infinity pools,  Never Ending Pool

تعتبر أحدث الإتجاهات الآن في بناء وتصميم أحواض السباحة هي برك السباحة اللانهائية  ، وقد أطلق على هذا النوع من حمامات السباحة أسم البرك اللامنتهية وذلك لانه عندما ينظر الشخص من داخل البركه الى طرفها البعيد يلاحظ اندماجها مع الافق.



فلا يستطيع المرء أن يرى حافة حوض السباحة لانها تكون مدموجة بطريقة شديدة الإحترافية إما مع لون السماء الازرق أو البحر الازرق المفتوح، والذي يعطي شعور لدي الناظر إلي هذا المنظر البديع ان حمام السباحة هذا لا يملك نهاية، ، وهو الأتجاة المسيطر على بناء حمامات السباحة حتى الآن لما يعطيه من شعور خيالي عن النظر الي تلك البركة.

          هذه المسابح عادة تنفذ على ارض مائلة مثل سفوح الجبال لكي تعطي الاحساس بالامتداد مع البيئة المحيطة سواء كانت بحار او سماء وانها تتكون من المسبح الرئيسي والى جانبه حوض التجميع الذي تصب فيه المياه المتدفقة من المسبح .

          وتعتبر هذه المسابح مكلفة في تنفيذها نظرا لان الجدار الذي تتدفق عليه مياه المسبح يصمم كما تصمم سدود المياه .


          هناك بعض الفنادق لديها مثل هذه المسابح في سطح الفندق بحيث تطل على باقي المدينة من الاعلى والاشخاص يمارسون السباحه ومن اشهرها فندق في سنغافورة .

هناك تعليق واحد:


  1. Saigoncons à một trong những công ty thiết kế hồ bơi đẹp Uy Tín có Tiếng tại Hà Nội, Đà Nẵng, Tp. Hồ Chí Minh về thiết kế hồ bơi, thi công hồ bơi và sản xuất đồhồ bơi. Với kinh nghiệm lâu năm trong nghề về phong cách thiết kế bể bơi sự phân bổ khoa học về công năng, sự am hiểu về tâm sinh lý, nhân trắc học để thiết kế nhà đẹp chuẩn theo ý thích của gia chủ.

    https://openlibrary.org/people/saigoncons9067
    http://saigoncons.bravesites.com/
    https://trello.com/saigoncons/activity
    https://www.tumblr.com/blog/saigoncons
    #saigoncons #thietkehoboi #congtythietkehoboisa

    ردحذف